الجمعة، 19 فبراير 2010

دعـــاء لمن يخشى الموت

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين، ولا إلى أحد من الناس. اللهم إني أسألك تعجيل عافيتك وصبرا على بلائك وخروجا من الدنيا إلى جنتك لا اله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت. سبحان رب العباد ورب البلاد، الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه على كل حال. الله أكبر كبيرا جل جلاله وكبرياؤه وقدرته في كل مكان، اللهم إن كنت كتبت علي فيه الموت فاغفر لي وارحمني من ذنوبي واسكني جنة عدن.
لا إلى إلا الله يحي ويميت وهو حي لا يموت، سبحان رب العباد والبلاد الحمد لله رب العالمين إلى آخر ما تقدم. اللهم إن كنت أمرضتني لتقبض روحي في مرضي هذا فاجعل روحي في أرواح من سبقت له الحسنى وباعدني من النار كما باعدت أولئك الذين سبقت لهم منك الحسنى.

المصدر: كتاب أبوب الفرج للدكتور محمد علوي المالكي الحسنى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق